الارشيف / شؤون محلية / عدن الغد

مجمع بلقيس يكرم طالبات فريقه الحائز على لقب بطل مديرية زنجبار لبطولة الشطرنج

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الاثنين 24 ديسمبر 2018 10:11 مساءً
زنجبار(عدن الغد)خاص:

بحضور مدير عام زنجبار الاستاذ غسان شيخ فرج وعن مكتب التربية والتعليم زنجبار الاستاذ سالم تيسير رئيس قسم الرقابة والتفتيش بمكتب التربية زنجبار.

قام صباح اليوم مجمع بلقيس التربوي للبنات بتكريم طالبات فريق المجمع الذي حاز على لقب بطل مديرية زنجبار لبطولة الشطرنج التي اقيمت برعاية ودعم الاستاذ نادر احمد فضل مدير مكتب التربية والتعليم م/زنجبار وتنفيذ منتدى انا هنا لاجلك بين مدارس ومجمعات مديرية زنجبار وذلك بعد فوزة على مجمع خوله التربوي للبنات في المسابقة النهائيه التي اقيمت بقاعة مكتب تربية زنجبار الاسبوع قبل الماضي.

حيث تم توزيع الشهادات التقديرية لطالبات الفريق الاستاذة فاطمه صالح الجاوي وسمر جلال يعقوب وسندس عبدوه غانم واريج احمد شناع وسعود محمد عوض اليافعي ونجوئ حسين علي تكريما لهن لحصولهن على بطل مديرية زنجبار.

وفي بداية التكريم القت مديرة المجمع الاستاذة ذكرى صالح عبدالرحمن كلمة رحبت فيها بمدير عام المديرية وبالحاضرين جميعا كلا باسمه وصفته.وقالت اننا اليوم ونحن نكرم ابطال المديرية للشطرنج لايعني فخرا للمجمع فقط بل وللمديرية كلها واتمنى ان تستمروا في تفوقن في هذه اللعبة.

وفي كلمته التي القاها غسان شيخ في حفل التكريم والتي وجهها لطالبات قال اننا فخورون بكن في مديرية زنجبار كونكن انتزعتوا بطل المديرية من بين كل مدارس المديرية، مؤكدا استعداده لدعمهن بما يحفزهن ويشجعهن للفوز على بطل خنفر وانتزاع لقب المحافظة..

حضر التكريم ايضا محمد صالح عبدالرحمن مدير مكتب الاعلام وعلاء زنجبار ونبيل الباهزي مدير مكتب الاشغال العامة بالمديرية وحلمي مهدي رئيس قسم الانشطة بمكتب التربية زنجبار ومن جانب الاتحاد علاء باحكر رئيس اتحاد الشطرنج وعلي ابراهيم امين عام الاتحاد والاستاذة اماني ناصر مسؤولة قطاع المرأة في الاتحاد والاستاذة هيفاء من قطاع المرأة في الاتحاد.


*من محمد عبيد

ec88027e65.jpg


قم بالبحث عن ما تريد