الارشيف / شؤون محلية / عدن الغد

قيادة الدعم والإسناد تكرم أفراد نقطة الحسيني بلحج

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الاثنين 24 ديسمبر 2018 10:02 مساءً
لحج ( عدن الغد ) خاص

كرمت قيادة ألوية الدعم والاسناد عصر اليوم الاثنين ٢٤ديسمبر ٢٠١٨م نقطة الحسيني التابعة لقوات الحزام الامني بمحافظة لحج نظير جهودهم في ضبط المهربات .

 

وسلمت الشهائد التقديرية ومبالغ مالية لقيادة وأفراد النقطة وذلك تقديرا للجهود التي تبذل في ضبط المهربات وكشف عناصر الإرهاب والإجرام والمطلوبين للأجهزة الامنية.

وأشاد الشيخ "محسن الوالي" مدير الدائرة المالية لالوية الدعم والاسناد بجهود قيادة وافراد نقطة الحسيني منذ ان تشكلت قوات الحزام الامني ودورها الكبير في ضبط المهربات من أسلحة وذخائر وأدوية وغيرها، وتوقيف العديد من العناصر الإرهابية والاجرامية.

وأضاف: نقطة الحسيني هي من النقاط التي تعمل بنسق واحد تسير عليه منذ التأسيس إلى الآن وهذا يعود للانضباط والالتزام بأداء الواجب الامني, مشيرا إلى ان العناصر المأجورة مستمرة في عمليات التهريب وتعمل جاهدة لتنفيذ كل مخططاتها التآمرية الخبيثة وتحاول إن تغرق العاصمة عدن والمناطق الجنوبية الأخرى بالفساد والفوضى، لافتا بان كل هذه المخططات سوف تفشل بفضل يقظة واستبسال وعزيمة قواتنا الامنية الباسلة .

وعبر القائد "وسيم العمري" مدير دائرة الامداد والتموين عن شكره لجهود قياده وأفراد نقطة الحسيني ، مبدئا اعجابه بما تحقق من إنجازات أمنية طيلة ثلاثة سنوات ونيف من تاسيس النقطة.

مؤكدا أن نقطة الحسيني من النقاط النموذجية وهي عظمة في حنجرة التهريب وخنجرا في خاصره الإرهاب.

وثمن "العمري" الدعم السخي المقدم من دولة العربية المتحدة لكافة الأجهزة الأمنية والذي ساعد في تثبيت الأمن والاستقرار بالمناطق الجنوبية .

بدوره اعتبر صلاح الوجيه قائد نقطة الحسيني أن هذا التكريم يعد حافزا معنويا والذي يسهم في مضاعفة الجهود خلال الفترات القادمة، شاكرا قيادة التحالف العربي وقيادة ألوية الدعم والاسناد تكريم أفراد نقطة الحسيني ويعد فخرا وشرفا للجميع.

حضر التكريم الشيخ/ مختار الحكمي مدير دائرة الأشغال العسكرية .

 


القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والاسناد.
٢٤ديسمبر٢٠١٨م

d8f90bd270.jpg


قم بالبحث عن ما تريد