شؤون محلية / المشهد الجنوبي

رغم تحذيرات “العمالقة”.. حزب الإصلاح يواصل تجاوزاته بتعز

  • 1/2
  • 2/2

المشهد الجنوبي الأول – تعز – خاص

واصل حزب الإصلاح عبر مجموعاته المسلحة الإرهابية، في مدينة تعز، انتهاكاته وتجاوزاته الاستفزازية لكتائب العميد عبده فارع (أبو العباس) رغم التحذيرات التي أطلقتها ألوية العمالقة قبل أسابيع، لحزب الإصلاح من تكرار استهداف الكتائب.

وفي بيان لكتائب أبو العباس، نُشر على صفحتها بالفيسبوك، جاء فيه أن الكتائب قامت بإلقاء القبض على أحد العناصر الإجرامية، ويدعى عبدالرحمن محمد سعيد النجار في حي السواني وإيداعه السجن بعد أن قام الإثنين الماضي بقتل أحد جنود قسم شرطة سوق الصميل.

وعقب قيام الكتائب بالقبض على المجرم النجار، قام حزب الإصلاح بتحريك أربعة أطقم على متنها عدد من العناصر المسلحة وقامت بمداهمة منزل أحد أفراد أبو العباس ويدعى “علي محمد” في حي الجحملية جوار صحيفة الجمهورية.

يُشار إلى أن كتائب أبو العباس خاضت معارك عنيفة مع عناصر حزب الإصلاح في مدينة تعز مؤخراً، ولا زالت الكتائب تشكو “الاعتداءات المتكررة من حزب الإصلاح” على أفرادها.

وكانت ألوية العمالقة أصدرت حين الاشتباكات بين كتائب أبو العباس وحزب الإصلاح الإرهابي، بيانا حذّرت فيه الأخير من الاستمرار في الاعتداءات على الكتائب، مؤكدة أنها ستتدخل في تعز أن استمرت الاعتداءات.

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد