الارشيف / شؤون محلية / الجنوب الجديد

من على قناة سهيل – قيادي اصلاحي يقدح باخلاق بنات عدن

الجنوب الجديد / عدن / خاص :

 

في تعدي سافر وجديد من قبل قيادات حزب الاصلاح وقناة سهيل على اعراض سكان عدن . كال احد قيادات الاصلاح اتهامات لا اخلاقية بحق بنات عدن.

جاء ذلك في برنامج سواليف امس الجمعة والذي يعرض كل جمعة على قناة سهيل التابعة لحزب الاصلاح .

وطعن ضيف البرنامج وهو قيادي بالاصلاح في اعراض سكان عدن زاعما ان النساء كن يمشين في الشوارع عاريات اثناء بطولة خليجي 20 التي استضافتها عدن قبل سنوات.

وقال القيادي الاصلاحي ان بنات عدن عاهرات ومارسن الرذيلة خلال بطولة خليجي 20 قدحا في شرفهن وعلى الهواء مباشرة من قناة سهيل التابعة لحزب الاصلاح.

ويعيد هذا الطعن في شرف سكان واهالي عدن الذاكرة الى حرب 94 حينما كال مسؤولون شماليون تهما بحق الجنوبيين ومزاعم ما اسماه الشماليون حينها ( تبادل الزوجات ) بين الجنوبيين وبالاخص سكان عدن .

مزاعم الشماليون لم تتوقف في الطعن بالاعراض والشرف للجنوبيات بل افتى القيادي الديني المتشدد بحزب الاصلاح الزنداني بعد 94 بجواز سبي نساء الجنوب او بيعهن هن واطفالهن باعتبارهن غنيمة حرب.

ومن المتوقع ان تثير مزاعم القيادي الاصلاحي من على قناة سهيل وطعنه باعراض وشرف الجنوبيين ونسائهم ردود افعال غاضبة جدا قد تصل لمواجهات مسلحة. فيما تعهدت ناشطات جنوبيات برفع دعاوى قضائية ضد قناة سهيل والقيادي الاصلاحي وفتح بقية ملفات الفتاوى عام 94.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد