شؤون محلية / يافع نيوز

بالتنسيق مع ألوية العمالقة الفرق الهندسية لمشروع مسام تبدأ حملة واسعة لنزع الألغام في مناطق الساحل الغربي.

  • 1/2
  • 2/2

يافع نيوز – الساحل الغربي:

بدأت الفرق الهندسية لمشروع مسام حملة واسعة لنزع الألغام صباح اليوم في مناطق الساحل الغربي.بالتنسيق مع ألوية العمالقة وتمويل مركز الملك سلمان .

وتم تدشين هذه الحملة في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة، حيث تم نزع مئات الألغام التي زرعتها مليشيات الحوثي الإجرامية في المزارع والطرقات والأماكن المؤهولة بالسكان وبطريقة عشوائية لم تراعي فيها القيم الإنسانية والأخلاقية.

وأكد المسؤولون عن هذا الحملة في ألوية العمالقة أنهم مستمرون في هذه الحملة والتي تستهدف مناطق الساحل الغربي التي حررتها ألوية العمالقة من مليشيات الحوثي حتى يتم إنتزاع كل الألغام التي زرعتها هذه المليشيات الإجرامية.

وتأتي هذه الحملة التي تقوم بها الفرق الهندسية في مركز الملك سلمان وبالتنسيق مع الفرق الهندسية لألوية العمالقة ضمن خطة مدروسة لإعادة نمط الحياة إلى طبيعتها في هذه المناطق حيث يمكن للمواطنين بعدها التنقل بحرية تامة في مزارعهم وأعمالهم دون أي أخطار .

ويذكر أن عشرات الضحايا من المواطنين سقطوا جراء هذه الألغام التي زرعتها مليشيات الحوثي بينهم أطفال ونساء ناهيك عن مئات الحيوانات التي كان يعتمد عليها المواطنون بمناطق الساحل الغربي كمصدر رزق رئيس .

 

المركز الإعلامي لألوية العمالقة.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

قد تقرأ أيضا