شؤون محلية / عدن الغد

المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية يبعث تهنئة ومباركة لرئيس الجمهورية بمناسبة عيد الفطر المبارك

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الخميس 14 يونيو 2018 07:37 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص:

بعث المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية - عدن الأستاذ سامي صالح السعيدي برقية تهنئة ومباركة لفخامة رئيس الجمهورية المشير / عبدربه منصور هادي حفظه الله. بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. 


نص التهنئة :

فخامة رئيس الجمهورية المشير / عبدربه منصور هادي القائد الاعلى للقوات المسلحة والأمن
بعد التحية ..

يسعدنا ان ابعث الى فخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالانابة عن موظفي المؤسسة الاقتصادية، أخلص التهانى القلبية مقرونة بأطيب التمنيات، بمناسبة حلول حلول عيد الفطر المبارك ، لنعبر لفخامتكم عن كل الحب والتقدير على عطاكم المبذول من اجل خروج اليمن من محنته وتجاوز كل العراقيل والصعاب، ودحر المليشيات الانقلابية الحوثية الايرانية ، وتحقيق الانتصارات المتتالية في كل مواقع الشرف والبطولة، واعمار مادمرته الحرب وبناء اليمن الاتحادي الحديث القائم على العدل والمساواة في الحقوق والواجبات يمن يتسع لجميع ابنائة لاظالم فيه ولامظلوم وينعم الجميع فيه بالامن والاستقرار والسكينة .

فخامة رئيس الجمهورية: 
ونحن اذ نستقبل عيد الفطر المبارك نستلهم منه معاني وقيم نبيلة وحسن الجزاء لتكون لنا دافعاً للبذل والعطاء لرفعة وطننا في مرحلة دقيقة من تاريخة ، نستهدف فيها البناء والتنمية والدفاع عن حياض الوطن وحماية مقدراته ومكتسبات من ايادي العابثين وكل من تسول له نفسة المساس بكرامة وسيادة الوطن .

إننا في هذه المناسبة العطرة، نؤكد لفخامتكم بأن قيادتكم الحكيمة لسفينة الوطن في ظل ظروف عصيبة وأوضاع استثنائية وجهودكم الكبيرة في الحفاظ على الشرعية ودحر الانقلاب سيخلدها التاريخ لأجيال.

واننا نجدد لكم العهد لفخامتكم بالسير قدماً تحت قيادتكم نحوا إعادة تفعيل وقيام مؤسسات الدولة و استكمال تحرير البلاد وعودة الشرعية وإنهاء الانقلاب، وإقامة الدولة الاتحادية دولة العدل والمساواة دولة المؤسسات، وتحقيق السلام الدائم والشامل لليمن، السلام المرتكز على بسط الشرعية كامل نفوذها على البلاد وإنهاء الانقلاب واستعادة الدولة المخطوفة وذلك وفقاً لمرجعيات المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي رقم 2216.

سائلين المولى العلي القدير ان يبارك جهودكم ويسدد خطاكم وان يعيد هذه المناسبة على فخامتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى الشعب اليمني والامة العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات .


الأستاذ / سامي صالح السعيدي

المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية

ea53bc34d5.jpg


قد تقرأ أيضا