الارشيف / شؤون محلية / الجنوب الجديد

مؤسسة AR للانسانية الاغاثيه في ذكرئ تحرير العاصمه عدن تدشن توزيع وجبة افطار وكسوة عيدية على 250يتيمآ وعدد من الأسر الفقيرة في منطقة بئر عيشة المنطقة القاحلة من الأعمال الخيرية..

الجنوب الجديد / عدن /خاص /

لتعزيز الواقع.. في بدل العطاء..
“سَاعِدْ غيرك يكثر خيرك..

أولى اعمالها تدشن مؤسسة AR للانسانية الاغاثيه ذكرى تحرير عدن ٢٧رمضان أستهدفت خلالها 250 يتيمآ ويتيمة وشملت عدد من الأسر الفقيره والنازحه تحت إطار لتعزيز الواقع.. في بدل العطاء.. كا مرحلة أولى من وجبة افطار صائم وكسوة عيد الفطر المبارك المقدمة من فاعلين الخير احدهم مطعم السفينة الذي بادر في تجهيز 250 وجبة افطار صائم ومن عدد من فاعلي الخير الذين بادرو في مساعدة الأسر الفقيره والنازحه واليتامئ والمساكين ب250 كسوة عيدية جزاهم الله خير ..

وخلال عملية تدشين وتوزيع وجبة افطار صائم والكسوة العيدية للأيتام والفقراء ثمنة رئيسة مؤسسة AR للانسانية الاغاثيه الأستاذة : العنود بدر

على العمل الخيري واللفتة الطيبة الذي قدمها فاعلي الخير تجاه الأيتام والفقراء والنازحين بتقديمهم وجبة افطار وكسوة العيد قائلة أن يجعلها الله في ميزان حسناتهم..

وفي نفس السياق داعيتآ جميع فاعلي الخير إلى مزيدآ من الدعم حتى يتمكن أستهداف أكبر قدر من الأيتام والفقراء والنازحين حتى يحسوا إنه يوجد من يساندهم ويزرع فيهم السعادة والابتسامة ..
لكون بئر عيشه​ هي المنطقه الناكبه ، و ارسال صوت تلك المنطقه التي تحتوي على سكان لاحول لهم ولاقوه و توجيه الجهات المختصه بدعم الاسر المعدمه والنازحه ..

وعبرت رئيسة مؤسسة ARللانسانية الاغاثيه العنود بدر عن شكرها لجميع أعضاء وفريق المؤسسة الداعمين والمبادرين والمجتهدين في جميع فعاليات المؤسسة ، كما شكرت شكر خاص الشيخ : الكازمي.
شيخ منطقة بئر عيشة الذي اتاح لنا جميع التسهيلات في المنطقة حتى أستطعنا أن نوزع في المديرية المستهدفه اليوم بالعمل الخيري والأنساني والأغاثي ..
وشكرآ لكل من ساهم وانجح عملية تدشين وتوزيع.

وكما عبر الأيتام واهلي ونازحين من المستفيدين من توزيع وجبة افطار وكسوة العيد عن شكرهم الجزيل لمؤسسة ARللأنسانية الاغاثية لرعاية الأيتام والفقراء ولفاعلي الخير ،
وقالوا جزاهم الله خيرآ وان يجعلهم الله في ميزان حسناتهم..

تقرير وتصوير :
إبراهيم الشعيبي

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

قد تقرأ أيضا