شؤون محلية / المشهد الجنوبي

“فضيحة”القبض على قيادات من حزب الإصلاح خانت القوات المشتركة وتقاتل في صفوف الحوثيين بالساحل الغربي

  • 1/2
  • 2/2

المشهد الجنوبي الأول / خاص

قالت قناة “سكاي نيوز” الإماراتية ان القوات المشتركة في جبهات الساحل الغربي القت القبض على قيادات  من حزب الإصلاح تقاتل في صفوف الحوثيين مؤكدة ان ذلك يعد خيانة عظمى للشراكة سيما وانهم يدعون قتال الحوثي وعناصره.

وحسب مصادر ميدانية أكدت حقيقة الخبر وان تلك القيادات التحقت بقوات التحالف لكنها تعمل لصالح الحوثيين وفي الحديدة اتضح الأمر أكثر بعد القبض عليهم اثناء مساندة الحوثيين في صد احد الزحوفات عليهم في مفرق العدين.

وأكدت المصادر ان قوات التحالف في الساحل يتخللها عملاء كثر للحوثيين خصوصاً بعد انضمام طارق صالح اليهم حيث تم القبض على العشرات من افراد طارق الذين يعملون لصالح الحوثيين والحاق الضرر بقوات العمالقة أكثر من مرة وفقدان مئات القتلى والجرحى.

وكانت خيانات عدة مارستها عناصر الإصلاح في جبهات المخا ضد الجنوبيين وقوات التحالف حيث سقط اللواء “احمد سيف اليافعي ” ضحية تلك الخيانات التي اتضحت مؤخراً بتقديم عناصر من الإصلاح احداثيات للحوثيين عن مكان تواجد اليافعي واستهدافه بصاروخ موجه

ويصبح الجنوبيين ضحية تلك الخيانات كون القوات الجنوبية الأكثر حضوراً في تلك المعارك  ويعد حزب الاصلاح وطارق صالح  من اعداء الجنوب الأمر الذي لا يستبعد ان تستهدف الخيانات الجنوبيين أكثر من غيرهم.

قد تقرأ أيضا