شؤون محلية / يافع نيوز

استخدمت 20% من قواتها حتى الان.. القوات المشتركة تتقدم بثبات نحو مطار وميناء الحديدة

  • 1/2
  • 2/2

يافع نيوز – الحديدة – خاص:

واصلت مساء اليوم الاربعاء القوات المشتركة بالحديدة المسنودة بالقوات الاماراتية ضمن التحالف العربي بقيادة ، تقدمها صوب مركز مدينة الحديدة ومطارها ومينائها.

وأكدت القوات المشتركة التي تتقدمها الوية العمالقة الجنوبية بمساندة المقاومتين التهامية والوطنية،  ان ما تم استخدامه من القوة حتى الان في التقدم صوب الحديدة هو 20%  “من القوة المجهزة لخوض معركة تحرير مركز الحديدة من مليشيات الحوثي الايرانية.

وشنت ألوية العمالقة صباح اليوم حملة عسكرية باتجاه عمق محافظة الحديدة تهدف إلى استكمال تحرير المحافظة وطرد المليشيات الانقلابية منها.

واستطاعت الحملة العسكرية حتي الان من استكمال تحرير منطقة الدريهمي التي تفصل بين مواقع تمركز ألوية العمالقة ومطار الحديدة.

وشارك في الحملة العسكرية ثلاثة ألوية من ألوية العمالقة بقيادة القائد أبو زرعة المحرمي ؛ قائد ألوية العمالقة قائد جبهة الساحل الغربي.

وتأتي هذه الحملة العسكرية بعد العديد من التنسيقات والترتيبات التي قامت بها قيادة ألوية العمالقة مع قوات التحالف العربي والتي تهدف إلى تحرير المحافظة والسيطرة على مطار وميناء المدينة وتجنيب المواطنين ويلات المليشيات المعتدية.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

قد تقرأ أيضا