الارشيف / شؤون محلية / المشهد الجنوبي

اشتداد المعارك في الساحل الغربي وعشرات القتلى بينهم أربعة اماراتيين

  • 1/2
  • 2/2

المشهد الجنوبي الأول / خاص

اشتدت المعارك في جبهات الساحل الغربي منذ امس االثلاثاء بعد حشود ضخمة من طرفي القتال فيما تشير المعارك الى مزيدا من نزيف الدماء الجنوبية في معارك الساحل التي يسعى التحالف العربي لإبراز طارق صالح كبطل لها وتقديمه ومؤتمر عمه  كشريك في الحكومة النتظر تشكيلها.

وقالت مصادرميدانية في قوات العمالقة ان المعارك احتدمت في مفرق العدين بحيس مؤكدة المصادر سقوط عشرات القتلى والجرحى من طرفو سقطو حتى اللحظة .

وأكدت المصادر سقوط عشرات القتلى من قوات العمالقة وقوات اماراتية خلال اليوميين الماضيين في اعلنت العربية المتحدة مقتل اربعة من جنودها في الساحل في اشارة الى حجم ضحيا الساحل وشدة معاركها.

وتحدث اعلام الحوثيين قبل قليل عن احراق 11 آليه عسكرية من القوت المشتركة في مفرق العدين بمديرية حيس الساحلية فيما اعلنو عن تدمير اليتين شرق منطقة الطائف بالدريهمي.

من جانب آخر يحذر المجتمع الدولي والأمم المتحدة من خطورة الحملة العسكرية الى الحديدة داعيين الطرفيين الى وقف تحشدياتهم وعملياتهم لتجنيب ابناء المحافظة مآسي مستقبلية والتأثير الكبير على الجانب الإنساني في المحافظة فيما لا تزال دولة الامارات والحكومة مصرين على الهجوم.

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد