شؤون محلية / نشوان نيوز

بالفيديو وأبرز التعليقات: إعلان زين يشعل جدلاً من الكويت إلى السعودية

إعلان زين في الكويت بمناسبة رمضان يثير تعليقات واسعة وجدلاً في وعدد من الدول والعربية


أثار إعلان مصور لشركة زين الكويتية للاتصالات تعليقات واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي وجدلاً شارك فيه كتاب من السعودية ودول مختلفة في الخليج والمنطقة العربية، بعد أن حمل مضامين سياسية.

ويظهر إعلان زين سيدي الرئيس الذي رصد ردود الفعل حوله نشوان نيوز على مدى أكثر من دقيقة رسائل متعلقة بالقدس رسومات لوجوه زعماء بينهم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والرئيس الروسي فلادمير بوتين ورئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون، حيث يناشدهم بوقف الحروب.

ويتطرق إعلان زين إلى القدس المحتلة، حيث يقول سنفطر في القدس، بالتزامن مع ردود الفعل المثارة حول نقل السفارة الأمريكية إلى القدس المحتلة.

وقال الكاتب السعودي عبدالرحمن الراشد: اعلان زين الكويت Zain يعزز الشكوك في هيمنة الفكر الاخواني الايراني. استخدام اموال الشركات في بروبغندا سياسية موجهة #اعلان_زين ، شركات زين الاخرى رفضته.

وأضاف: في #اعلان_زين السياسي المنقذ هو الرئيس بوتين يقود الجميع لتحرير القدس، ناقص الاعلان بطل الاخوان المرشد خامئني.

من جانبه، اعتبر الكاتب السعودي عضوان الأحمري في تغريدة على حسابه أن “إعلان زين يظهر فلاديمير بوتين رئيس روسيا أنه المنقذ للعرب والمسلمين بتجاهل تام لما يفعل في سوريا، وهو صلب الدعاية الإخوانية ومعسكر روسيا – إيران”.

وأضاف “حتى رئيس كوريا الشمالية الذي قتلت عائلته مليون كوري يظهر بمظهر البريء. المهم شيطنة الغرب والخليج!”.

وقال سطام آل سعود: إعلان زين، فاقد المحتوي والحقيقة فلاديمير بوتين الذي دعم النظام السوري وقتل اهل سوريا اصبح المنقذ للإسلام والمساجد، رئيس كوريا الشمالية أصبح عنوان للإنسانية.

وأضاف: للأسف إعلان يحمل الكثير من التناقضات ليس من أجل مصلحة المسلمين بل من أجل مصلحة معسكر روسيا ومن يدور بفلكها من إيران وغيرها.

من جانبه قال ناصر الشيخ من : ما بين من أعجب به ورأى فيه توصيفا لواقع الحال البائس.. ومن رأى فيه خنوعا وعدم دقة وتهميشا لدور الأمة في إدارة مقدراتها.”. وأضاف “قد يكون #إعلان_زين هو الأنجح في تاريخها قياسا بردود الأفعال والحوارات الإفتراضية الناتجة عنه.”.

وقالت الكويتية أريج عبدالرحمن حمادة: شكرًا للقائمين على هذا العمل الإبداعي و الرائع كانت فعلا رسالة إنسانية جميلة و راقية. و استغرب الي هاجموا هذا العمل الرائع لم اجد في الاعلان اي إساءة و شدخل الاخوان في الموضوع لكن البعض يرى من عقليته المتخلفة و السطحية لذلك نظرته و انتقاده يكون بمستوى عقليته.

نشوان نيوز

قد تقرأ أيضا