الارشيف / شؤون محلية / اليمن العربي

المؤتمر الجامع يعزي بوفاة الشخصية الاجتماعية محمود بن دحدح التميمي

تقدم مؤتمر حضرموت الجامع بواجب العزاء والمواساة في وفاة الشخصية السياسية والاجتماعية محمود بن دحدح التميمي، الذي وافته المنية بعد عمرًا حافلًا بالنضال الوطني.. وجاءت التعزية فيما يلي:

نص التعزية

“ببالغ الحزن والأسى تلقى مؤتمر حضرموت الجامع نبأ وفاة الشخصية السياسية والاجتماعية الأستاذ "محمود عوض بن دحدح التميمي" الذي وافته المنية أمس بعد عمرًا حافلًا بالنضال الوطني وسيوارى جثمانه الطاهر اليوم  بمقبرة باعبود بالمكلا بعد الصلاة عليه في مسجد الشهداء بعد صلاة العصر .

وقد قضى الراحل شطرًا من عمره في النشاط الاجتماعي والسياسي ومن قيادات حزب البعث العربي الاشتراكي.. أنخرط في العمل الوطني منذ بواكير شبابه , عرف عنه بمواقفه التي لم يتخل عنها والتزامه للمبادئ والقيم التي دافع عنها وانسانيته الرفيعة وكان نموذجًا للإنسان المتفاني في كل واجباته وأعماله متحليًا بالصبر والكفاح .. ومن موقعه عندما كان بالعراق الشقيق عرف بتعاونه مع أبناء وطنه وبجود كرمه وحسن تعامله مع الطلاب الدارسين حينها.

وبهذا المصاب الأليم تتقدم رئاسة الهيئة العليا لمؤتمر حضرموت الجامع والأمانة العامة ودوائرها  بالعزاء والمواساة لأولاده وأسرته الكريمة وزملائه كافة, سائلين الله له الرحمة والمغفرة ، وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.” 

قد تقرأ أيضا