الارشيف / شؤون محلية / هنا عدن

مكتب اللواء الاحمر..يكشف الحقيقة عن الوثيقة التي نشرتها وسائل الاعلام

  • 1/2
  • 2/2

مكتب اللواء الاحمر..يكشف الحقيقة عن الوثيقة التي نشرتها وسائل الاعلام

تتولى فضائح القيادات والناشطين والصحفيين المواليين للمتمرد عيدروس الزبيدي المحافظ السابق لعدن حيث يحاولون نشر اخبار تغطي خسائرهم والصدمات التي يتعرضون لها منذ اعلان بمايسمى المجلس الانقلابي الجنوبي على شرعية الرئيس هادي بعد رفض شعبي وعربي ودولياً.

وقد لجأ هؤلاء المناصرين للفانوس الزبيدي الى تزوير بيانات او خطابات تؤيد المجلس اللانقلابي بسبب الرفض الشعبي لها كما قاموا عبر برامج الفوتشوب الى تزوير صور للمتمرد الزبيدي انه التقى بالملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز وصورة اخرى مع مسؤول مصري وبالاساس هو مسؤول الهلال الاحمر الاماراتي في عدن.

واليوم قاموا بنشر وثيقة تتحدث ان اللواء علي محسن الاحمر ابدى من انزعاجه من المجلس الانتقالي وهي بالاساس مزورة حيث سخر مصدر مسؤول في مكتب نائب رئيس الجمهورية، الفريق الركن علي محسن، من المذكرة المزعومة التي نُسبت إليه، والموجهة لرئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي، حول المجلس الانتقالي الجنوبي،

وأكد في بلاغ نشره حساب الفريق حسن على موقع "فيسبوك"، بأن هذا الخطاب المزعوم كاذبٌ ومزورٌ ولا أساس له من الصحة وهو أسلوب رخيص يعبر عن حالة الإفلاس القيمي والأخلاقي لمن يقف وراءها.

كما سخر المصدر من التسريبات الإعلامية والأخبار الكاذبة والملفقة التي تهدف إلى زعزعة صف الشرعية والتحالف العربي والعمل على خدمة الانقلابيين، مؤكدا بأن تلك المطابخ الإعلامية ومن يقف وراءها تحاول النيل من صف الشرعية والتحالف المتماسك والقوي وتقوم على الكذب والخداع، والمؤسف أن هناك بعض الوسائل الإعلامية وبعض الكتاب والناشطين يجارونها بدون تثبت أو تحري.

ودعا المصدر الإعلاميين ووسائل الإعلام إلى التثبت وتحري المصداقية في كل ما ينشر قبل الانسياق في الترويج لاشاعات وأخبار كاذبة لا تخدم إلا الانقلاب والانقلابيين، منوهاً إلى أن الكلمة أمانة ومسؤولية.

وعبر المصدر عن الشكر والتقدير لكل الإعلاميين الوطنيين والحريصين على وحدة اللحمة الوطنية والشرعية ووحدة الصف ممن لهم مواقف واضحة داعمة للشرعية وللتحالف العربي بقيادة المملكة العربية الشقيقة.

ee15218fa9.jpg

قد تقرأ أيضا