الارشيف / شؤون محلية / يافع نيوز

برعاية وزير النقل.. تكريم عمال النقل بالمحافظات المحررة

برعاية وزير النقل.. تكريم عمال النقل بالمحافظات المحررة

?

يافع نيوز – عدن:

 

برعاية وزير النقل – مراد الحالمي – نظمت الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري الحفل التكريمي والفني بالعاصمة عدن بمناسبة عيد العمال العالمي.

وفي الحفل الذي بدأ بالقرآن الكريم القى وكيل وزارة النقل فضل العبادي كلمة هنأ فيها المكرمين قائلاً: ان التكريم يعد اقل عرفان وتقدير يستحقه المبرزون نظرا لدورهم المتميز واخلاصهم في العمل .

 

من جهته عبر وكيل محافظة عدن لقطاع النقل – خالد الجعيملاني – عن امتنانه لهذا التكريم والجهود المبذولة لتكريم نخبة من عمال النقل مؤكدا حرص السلطة المحلية بعدن على الاهتمام بنشاط وعمل فرع الهيئة العامةلتنظيم شؤون النقل بعدن . واضاف، ما تحقق من نجاحات في تنظيم حركة النقل الداخلي ومع المحافظات الاخرى .

من جانبه استعرض – عبدالباري الحربي –  نائب رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤن النقل البري نشاط الهيئة في اعادة تشغيل الفروع في عموم المحافظات المحررة و خصوصا في محافظتي عدن وحضرموت والذي اثمر نتائج ايجابية برعاية مباشرة من وزير النقل، رغم الصعوبات والعوائق التي تواجه عمل موظفي التحصيل في النقاط والمنافذ المختلفة .

 

وحث السلطات المحلية والجهات الامنية في عموم المحافظات الى التعاون لتحصيل الرسوم وايرادات الدولة لمافيه خدمة المصلحة الوطنية .

وكانت قد القيت كلمة عن المكرمين من قبل الاخ  نورس فريد بركات .

 

كما تخللت فعاليات الحفل فقرات منوعة منها عرض فلم وثائقي عن نشاط هيئة النقل البري واسكتس مسرحي واغان ورقصات شعبية وسط تصفيق واعجاب الحضور .

وفي ختام الحفل الذي حضره عدد من وكلاء الوزارات وغسان الصوفي مديرعام فرع الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وعدد من مدراء العموم، وتم تكريم كوكبة من المبرزين والموظفين القدامى بالمركز الرئيسي وفروع الهيئة العامة لتنظيم شؤن النقل البري بالمحافظات المحررة.

 

كتب/ عبدالسلام هائل

تصويرزكي اليوسفي

قد تقرأ أيضا