الارشيف / شؤون محلية / الأمناء نت

حملة مستعجلة لإنقاذ مرضى الكوليرا بمحافظة أبين لودر - مودية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حملة مستعجلة لإنقاذ مرضى الكوليرا بمحافظة أبين لودر - مودية

2017/05/17م الساعة 10:58 AM (الأمناء نت/ مودية/ عدنان القيناشي )

زار ظهر الثلاثاء مستشفى مودية بأبين وفد من قبل فاعلي الخير دولة الخيرية وقام الوفد الزائر بتفقد الحالات المصابة بالكوليرا وتفقد أقسام المستشفى للإطلاع على النواقص التي يحتاجها المرضى بالمستشفى. 
وقام مشرف الحملة الخيرية عبدربه أحمد حسين بإلغاء كلمة أمام الحاضرين بالمستشفى وأوضح للحاضرين بأن النزول الى المستشفى وتفقد الحالات المصابة بوباء الكوليرا هو عمل خيري يقوم به من قبل فاعلي الخير بدولة قطر من أجل دعم المرضى بالأدوية والمستلزمات الطبية التي يحتاجها المرضى بالمستشفى كما طلب من إدارة المستشفى برفع الاحتياجات التي يحتاجها المرضي من الأدوية والاسعافات الأولية والمستلزمات الطبية الأخرى. 
وقامت من جانبها إدارة المستشفى برفع المتطلبات التي يحتاجها المستشفى حاليا من أدوية وفرشان وأدوات نظافة وكما طلب الوفد الزائر كمية عدد الحالات المصابة بوباء الكوليرا وتم رفع كشف  بالمصابين بالمرض منذ بداية الوباء بالمديرية يوم الجمعة الموافق 12 /مايو/2017م ووصل عدد المصابين الى العدد 318حالة الى يوم الثلاثاء الموافق 16 /مايو / 2017م وإحدى عشر حالة تحولت الى مدينة عدن وحالة وفاة واحدة الى الان.
ومنذ بداية الوباء يتم الدعم للمستشفى عبر جمعيات خيرية ومن المغتربين والتجار عبر شخصيات من أبناء المديرية بحيث تسلم مستشفى مودية كمية من الفرشان وأدوات النظافة ظهر الثلاثاء من قبل جمعية التكافل الخيرية بمودية.

 

e19abee633.jpg
56ab64ca3b.jpg

قد تقرأ أيضا