شؤون محلية / نشوان نيوز

7 معلومات تجب معرفتها بعد سقوط ريال مدريد.. أرقامٌ لا تصدق!

تعرض نادي لهزيمة جديدة على أرضه في ملعب “سانتياغو برنابيو” وذلك حين سقط في الجولة التاسعة عشرة بهدفٍ دون مقابل أمام نظيره فياريال في الدقيقة 87 عن طريق اللاعب الإسباني الشاب بابلو فورناليس، ونستعرض هنا بعض النقاط المهمة والغريبة، حسب ما نقلت صحيفة العربي الجديد.

-للمرة الأولى في تاريخ الدوري الإسباني لا ينجح لاعبو ريال مدريد بعد انقضاء 18 جولة (لديه مباراة مؤجلة) من تجاوز حاجز الأربعة أهداف في ترتيب الهدافين، الموسم الماضي وخلال هذه الفترة كان قد تخطى 5 لاعبين هذا الرقم.

-خسر ريال مدريد للمرة الثانية على أرضه بدون أن يسجل أي هدف بعدما كان قد سقط أمام بثلاثية نظيفة ثم أمام فياريال، هذا الأمر حصل آخر مرة قبل 18 عاماً يومي 6 مايو/ أيار و19 الشهر عينه سنة 2000 أمام كلّ من ألافيش وبلد الوليد.

-تجمّد رصيد الميرنغي عند حاجز الـ32 نقطة بعد الخسارة الأخيرة مع انقضاء 18 مباراة، وهذا الأمر يعتبر الأسوأ منذ أن حصل ذلك في موسم 2005-2006 تحت قيادة المدرب البرازيلي لوكسمبرغو ثم لوبيز كارو.

-الريال لم يعد ذلك الفريق المرعب من ناحية هزّ الشباك، لكن رغم ذلك سدد على المرمى 28 مرة في مباراة فياريال، وهذا الرقم هو الأعلى في الليغا هذا الموسم في كافة المباريات خلال الجولات الماضية.

-خسر فياريال في 12 مرة وتعادل في خمس مناسبات على ملعب سانتياغو برنابيو في الدوري الإسباني.

-تعرض الفريق الملكي في الموسم الماضي لثلاث هزائم واستطاع تحقيق لقب الدوري، لكن ومع خوضه 18 مباراة خسر ثلاث مرات حتى اللحظة أيضاً أمام كل من ريال بيتيس وفياريال وبرشلونة.

-في حال انتصر ريال مدريد في كافة المباريات المتبقية له (20 جولة) من دون أن يتعادل أو يخسر وهذا أمر صعب للغاية، فإنه سيحصد 60 نقطة وهذا الأمر سيعني أنه قد يصل لنقطة 92، والرقم أقلّ من الموسم الماضي الذي حصل خلاله على 93 نقطة.

نشوان نيوز

قد تقرأ أيضا