الارشيف / شؤون محلية / عدن الغد

بيان نعي

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نعت الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية ، المناضل المهندس / عبدالرحمن علي شكري الذي وافاه الاجل يوم امس الاول الموافق 11 يناير 2017م في احدى مشافي لندن عن عمر ناهز 72عاما قضى معظمة في خدمة الوطن.

وللتاريخ كان الفقيد المهندس عبدالرحمن شكري من صفوت الكفاءات الوطنية التي ارتبطت اسمائها ومنذ مطلع السبعينات بشبكة الطرق والجسور والكباري التي تم تشييدها وبنجاح على طول وعرض دولة الجنوب ، وقد شغل الفقيد عددا من المناصب القيادية في مجال اختصاصه كان اخرها وكيلا لوزارة الاسكان.

جديرا بالذكر بأن الفقيد عليه الرحمة هو شقيق كل من الفقيد المناضل والبرلماني المعروف علي بن علي شكري والدكتور حازم علي شكري.

كما نعت الهيئة العامة الشخصية الوطنية المعروفة / علي محمد محسن شائع الذي انتقل هو الاخر الى جوار ربه على اثر مرض عضال الم به ، قضى معظمة في خدمة الوطن والفقيد رحمة الله من اسرة مناضلة معروفة بمشاركتها الفاعلة ضد الاستعمار البريطاني وحتى نيل الاستقلال الوطني في 30نوفمبر عام 1967م.

تجدر الاشارة بأن الفقيد هو ابن عم الدكتور رشاد صالح شائع وكيل محافظة عدن.

كما نعت الهيئة العامة الفقيد المناضل صالح حيدره أحمد القفيش الذي وافاه الاجل صباح هذا اليوم السبت 13 يناير 2018م بعد مرض عضال الم به ، ويعد الفقيد عليه الرحمه من الرعيل الاول للقطاع الطلابي الذي اسهم في تنظيم المسيرات ورفع الشعارات الوطنية الرافضة للاحتلال البريطاني لبلادنا وحتى تحقيق الاستقلال الوطني في الثلاثين من نوفمبر 67م .

وبوفاته تعازينا القلبية للاخ المناضل اللواء ركن علي محمد القفيش عضو مجلس الشورى والى (آل القفيش) جميعا.

تغمد الله الجميع برحمته ورضوانه وان يلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان انا لله وانا الية لراجعون .

أحمد قاسم عبدالله

رئيس الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية

13 يناير 2018م

417cc96923.jpg
بيان نعي

نعت الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية ، المناضل المهندس / عبدالرحمن علي شكري الذي وافاه الاجل يوم امس الاول الموافق 11 يناير 2017م في احدى مشافي

البقاء لله.. بيان نعي

نعت الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية ، المناضل المهندس / عبدالرحمن علي شكري الذي وافاة الاجل يوم امس الاول الموافق 11 يناير 2017م في احدى مشافي

المحولي يرفع برقية عزاء بوفاة عبد الرحمن شكري

رفع معالي نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الأستاذ عبدربه المحولي برقية عزاء لأسرة الفقيد عبدالرحمن الشكري قال فيها : بأسف بالغ وبقلوب مكلومه ومؤمنة بقضاء



قد تقرأ أيضا