الارشيف / شؤون محلية / عدن الغد

السلطة المحلية والمجلس الأهلي يكرمان مدير مستشفى المحفد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

السبت 13 يناير 2018 05:31 مساءً
المحفد (عدن الغد) خاص:

قامت صباح اليوم قيادة السلطة المحلية وقيادة المجلس بمديرية المحفد بتكريم الاخ محمد احمد جعيول مدير مستشفى الشهيد صلاح ناصر محمد بالمحفد على جهوده الجباره التي يبذلها وبذلها في سبيل النهوض بالعمل الصحي في المستشفى.

وقام الاستاذ محمد سالم الفولين امين عام المجلس المحلي والشيخ احمد لعجم رئيس المجلس الأهلي بالمحفد وعدد من أعضاء المجلسي المحلي والاهلي وعدد من الشيوخ وشخصيات المجتمع المدني بتسليم درع تكريمي للاخ مدير المستشفى.

وأشاد الامين العام ورئيس المجلس الاهلي ومدير مكتب الصحه بجهود مدير المستشفى والعمل الجبار الذي بذله في نهوض العمل بالمستشفى.

بدوره تقدم مدير المستشفى بالشكر لقيادة المجلسي المحلي والأهلي على لفتتهم الكريمة ووقوفهم إلى جانب ادارة المستشفى وان ماتحقق لم يأتي الى بتوفيق الله ثم بوقوف واصطفاف الجميع.

كما تقدم بالشكر لادارة مكتب الصحه بالمحافظة والمديرية والعاملين في المستشفى.

وشهد مستشفى الشهيد صلاح ناصر بالمحفد في الفتره الأخيرة نهوض نوعي ملحوظ وقد أشاد بعمل المستشفى الكثير من المسؤولين في وزارة الصحة ومكتب الصحة والسلطات المحلية.

حضر حفل التكريم كلا" من :-
محمد عاتق شملق مدير مكتب الصحة والشيخ علي لشيب الحنشي ومحمد سعيد الصليعاء المتحدث باسم المجلس الاهلي والشيخ عوض المنصب والشيخ علي محمد الخضر .

8948545563.jpg


قد تقرأ أيضا