الارشيف / محليات / المشهد اليمني

الإحتفال السنوي لمؤسسة إتقان لتعليم القرآن الكريم بحضور السفير اليمني في ماليزيا

 أقامت  مؤسسة اتقان لتعليم القرآن الكريم - ماليزيا حفلها السنوي لتكريم حفاظ كتاب الله والفائزين المسابقة القرآنيه السنوية العاشرة هذا وقد افتتح الحفل بآيات عطرةٍ تلاها الشيخ الدكتور القارئ /عبدالله بن محمد غيلان ممثل الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم

ومن ثم كلمة المؤسسة التي ألقاها مدير المؤسسة الدكتور /نشوان المخلافي ومن ثم عرضت المؤسسة ملتميديا خاصة بانجازات المؤسسة ثم كرمت آباء وأمهات الحفاظ والحافظات في فقرة أسميت تاج الوقار فكانت من أكثر الفقرات تأثيراً على الحاضرين.

هذا وقد قامت المؤسسة بتكريم 22 حافظاً وحافظه لكتاب الله وكرمت 51 طالباً وطالبةً من المتمييزين في حلقات المؤسسة ومراكزها. وكرمت الفائزين في المسابقة السنوية العاشرة والذي تجاوز عددهم 36 متسابقا ومتسابقة. وكذلك تم تكريم أفضل المدرسين والمدرسات من كل المراكز التابعة للمؤسسة.

وقد صرح مدير المؤسسة الدكتور نشوان بن عبده خالد خلال كلمته بأن اأهداف المؤسسة تتجاوز البرامج الحالية إلى نشر رسالة الأجداد اليمنيين الذين حملوا رسالة القرآن الخالدة إلى ماليزيا ومناطق شرق آسيا .

هذا وقد قامت الموسسة بتقديم دروع الوفاء لمجموعة من الوجهاء والحضور وعلى رأسهم سعادة السفير اليمني الدكتور/ عادل باحميد

هذا وقد اختتمت الفعالية  بمأدبة غداء للحاضرين وكبار الضيوف،

حضر الاحتفال سفير بلادنا في ماليزيا الدكتور عادل باحميد  و الدكتور نشوان المخلافي رئيس المؤسسة والشيخ الدكتور القارئ/عبدالله بن محمد غيلان ممثل الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم، والاستاذ/ فؤاد هائل سعيد انعم المدير التنفيدي لمؤسسة النور الخيرية -ماليزيا،  ومجموعه من المشايخ والعلماء.

الجدير بالذكر ان الدكتور نشوان المخلافي من مؤسسين هذه المؤسسة في ماليزيا ويعتبر اول يمني ينال ثقة الشعب الماليزي والحكومة وذلك تقديرا لجهودة في تحفيظ القرآن الكريم