الارشيف / محليات / اليمن برس

أمن عدن يلقي القبض على عصابة اختطفت فتاة من المعلا واعتدت عليها

أمن عدن يلقي القبض على عصابة اختطفت فتاة من المعلا واعتدت عليها

*يمن برس - عدن
ألقت شرطة مديرية المعلا بالتنسيق مع شرطة مديرية البريقة بالعاصمة عدن وبإشراف مباشر من مدير أمن عدن اللواء شلال علي شايع يوم أمس السبت القبض على شخصين قاما باختطاف والاعتداء على فتاة في الخامسة عشر من عمرها..
 
وبحسب بلاغ أمني فقد قامت عصابة مكونة من ثلاثة أشخاص تم القبض على أثنين منهم (م.ع.ن) و(م.ع.م) يقطنان في مديرية البريقة، بأختطاف فتاة تبلغ من العمر 15 عاما، وتسكن في مدينة المعلا عصر الخميس والاتجاه بها إلى أحد المنازل في مديرية البريقة والاعتداء عليها قبل أن يتم رميها في اليوم التالي امام سوق ظمران بمديرية المنصورة وهي في وضع صحي سيئ..

وبحسب مصدر أمني فقد أعترف المقبوض عليهما باختطافهما للفتاة والاعتداء عليها .
 وأشار المصدر الأمني إلى ان تحرك الأجهزة الأمنية جاء بعد تلقي عمليات الأمن بلاغا بالواقعة من أسرة الفتاة التي قدمته إلى شرطة المعلا، وصدور توجيهات صارمة من مدير أمن عدن بسرعة البحث والتحري في الواقعة وضبط الجناة.

 وبين المصدر بأن تقريرا للطبيب الشرعي في مستشفى الصداقة الذي نقلت إليه الفتاة بعد العثور عليها أثبت واقعة الاعتداء عليها..

 وأكد المصدر ان مدير أمن العاصمة عدن اللواء شلال شائع تابع بشكل مباشر إجراءات التحري والقبض على الجناة وكلف 6 أطقم من شرطة المعلا والبريقة بالنزول إلى المكان وإلقاء القبض على أثنين من أفراد العصابة فيما يجري تعقب المتهم الثالث الذي لا يزال فارا من وجه العدالة ..

واهاب المصدر الأمني بالمواطنين إلى سرعة الابلاغ عن أي حالات مشابهة، مؤكدا جاهزية أمن عدن لمتابعة وترصد اي جرائم والقبض على مرتكبيها واحالتهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك