الارشيف / محليات / عدن الحدث

فشل تظاهرة رافضة للمجلس الانتقالي في شبوة شاهد الصورة

فشل تظاهرة رافضة للمجلس الانتقالي في شبوة شاهد الصورة


(منيت تظاهرة مناهضة للمجلس الانتقالي الجنوبي بالفشل ، في حين احتشد الآلاف يتقدمهم محافظ محافظة شبوة في تظاهرة مؤيدة للمجلس الانتقالي .
وقالت مصادر محلية في شبوة ان المظاهرة الرافضة للمجلس الانتقالي الجنوبي شارك فيها كما توضح الصور ما لا يزيد عن عشرين شخصا واكتفى برنامجها بالقاء اللواء ناصر النوبة بيانا يعلن فيه رفضه للمجلس ، قبل ان ينفض الحضور .
في المقابل احتشد الآلاف من أبناء محافظة شبوة صباح اليوم في عتق في مسيرة حاشدة جابت شوارع عتق وهي ترفع اعلام الجنوب وصور القائد الزبيدي والمحافظ لملس وصور الرئيس هادي وقادة والامارات وأعلام دول التحالف تأييدا للمجلس الانتقالي الجنوبي والمحافظ لملس .
وأكد المحتشدون من ابناء محافظة شبوة عن تأييدهم للمجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة اللواء القائد عيدروس قاسم الزبيدي ومساندة موقف محافظ شبوة أحمد حامد لملس عضو المجلس الانتقالي الجنوبي ووقوفهم إلى جانب الرئيس هادي والتحالف العربي .
كما عبر المشاركين عن شكرهم للتحالف العربي ولصناع عاصفة الحزم وإعادة الأمل بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة .
وجدد المحتشدون تاكيدهم انهم في محافظة شبوة والجنوب حلفاء للتحالف العربي وشركاء في معركة العزة والكرامة ، وسيمضون مع التحالف العربي في مكافحة الارهاب وانهاء الانقلاب والقضاء على المد الايراني وتأمين الاقليم العربي من اي تهديدات كما جاء في بيانهم الرسمي
 

قد تقرأ أيضا